اختر الملفات:

أفلت ملفات الفيديو هنا
(mp4 أو webm أو mov أو mkv أو wmv وما إلى ذلك)

الإعدادات:

ملفات الإخراج:

لضغط جميع ملفات الإخراج في ملف ZIP ، انقر فوق الرمز "" على اليمين ، ثم انقر فوق "إضافة إلى ZIP". لتنزيل ملف واحد ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على رابط الملف والنقر على "حفظ الرابط باسم ...".

اسم الملف حجم الملف الأصلي حجم ملف الإخراج حجم الملف مضغوط أجراءات

خطوات الاستخدام:

  1. الإعدادات

    قم بتعيين جودة الفيديو الإجمالية أولاً. يمكن أن تكون القيمة الإجمالية لجودة الفيديو من 1 (أدنى جودة فيديو وأعلى ضغط) إلى 100 (أفضل جودة ولكن أقل ضغط فعال). يمكنك أيضًا تحديد خيار "تغيير معلمات الفيديو المحددة" لتعيين حجم الفيديو أو معدل البت أو معدل الإطار أو الجانب وما إلى ذلك. يمكن إزالة جميع المسارات الصوتية في ملف الفيديو ، مما سيؤدي إلى تقليل حجم الملف بشكل كبير. الإعدادات اختيارية ، يمكنك إغلاق قسم "الإعدادات" بالنقر على "X" على اليمين.

  2. إضافة ملفات

    اسحب ملفات فيديو متعددة إلى قسم "اختيار الملفات". يمكن أن يصل حجم كل ملف فيديو إلى 200 ميجابايت. يدعم ضاغط الفيديو هذا العديد من تنسيقات الفيديو مثل MP4 أو WEBM أو MOV أو MKV أو WMV أو AVI أو FLV أو M4V أو MPG أو M2TS أو ASF أو RM أو VOB أو OGV وما إلى ذلك.

  3. ضغط الملفات

    يبدأ ضغط الدفعة تلقائيًا عند اختيار الملفات.

  4. ملفات الإخراج

    سيتم إدراج ملفات الإخراج في قسم "ملفات الإخراج". لضغط جميع ملفات الإخراج في ملف ZIP ، انقر فوق الرمز "" على اليمين ، ثم انقر فوق "إضافة إلى ZIP". يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على اسم الملف والنقر على "حفظ الرابط باسم ..." لحفظ الملف. سيتم حذف ملفات الإخراج تلقائيًا على الخادم الخاص بنا في غضون ساعتين ، لذا يرجى تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حفظها في خدمات التخزين عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox في أقرب وقت ممكن.

معلومات:

يمكنك استخدام ضاغط الفيديو على الإنترنت لضغط MP4 أو ضغط WEBM أو ضغط MOV أو ضغط MKV أو ضغط WMV أو ضغط AVI أو ضغط FLV أو ضغط M4V أو ضغط OGV.

إن خيار "جودة الفيديو الشاملة" الحصري على موقعنا مستوحى من خيار "جودة JPEG" في ضغط الصور. إنه أكثر سهولة من تعيين جميع أنواع معلمات الفيديو مثل حجم الفيديو أو معدل البت أو معدل الإطار أو الجانب وما إلى ذلك.

Choose Files:

Drop video files here
(mp4, webm, mov, mkv or wmv etc.)

Settings:

Output Files:

To compress all output files in a ZIP file, click "" icon on the right, then click "Add to ZIP". To download one single file, simply right-click on file link and click "Save link as...".

File Name Original Size Output Size Size Compressed Actions

Steps:

  1. Settings

    Set overall video quality first. Overall video quality value can be 1 (lowest video quality and highest compression) to 100 (best quality but least effective compression). You can also select "Change specified video parameters" option to set video size, bitrate, frame rate or aspect etc. All audio tracks in video file can be removed, this will significantly reduce file size. The settings are optional, you can close "Settings" section by clicking the "X" on the right.

  2. Add Files

    You can drag multiple video files to the "Add Files" section. Each file can be up to 200m. This video compressor supports many video formats such as MP4, WEBM, MOV, MKV, WMV, AVI, FLV, MPG, M2TS, ASF, RM, VOB or OGV etc.

  3. Compressing

    The batch compression automatically starts when files are uploaded. Please be patient while files are uploading or compressing.

  4. Output Files

    The output files will be listed in the "Conversion Results" section. To compress all output files in a ZIP file, click "" icon on the right, then click "Add to ZIP". You can right-click on file name and click "Save link as..." to save the file. The output files will be automatically deleted on our server in two hours, so please download it to your computer or save it to online storage services such as Google Drive or Dropbox as soon as possible.

About:

You can use this online video compressor to compress MP4, compress WEBM, compress MOV, compress MKV or compress WMV.

The exclusive "Overall Video Quality" option on our website is inspired by "JPEG Quality" option in image compression. It's more intuitive than setting all kinds of video parameters such as video size, bitrate, frame rate or aspect etc.